اروع 10 اضافات لحماية متصفح جوجل كروم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد فكثير منا يستخدم متصفح جوجل كروم وقد لا يخلو اي جهاز من هذا العملاق والذي صنف من بين اقوى المتصفحات وما يميزه ايضا هو وجود اضافات خاصة به والتي بدورها تسد كل ثغرات هذا المتصفح وتزيد من امانه وقوته واليوم في موضوعنا هذا قد جمعت لكم اقوى عشر اضافات حين تزيد من امان متصفحكم وثباته وبدون ان اطيل عليكم تابعوا بقية الموضوع
 
ِAdBlock : هى أول إضافة معنا و هى تحميك من الإعلانات المنبثقة المزعجة التى تظهر فى بعض المواقع فربما تكون هذه الصفحات المنبثقة خبيثة أو ضارة لحاسوبك لذلك هذه هى أفضل إضافة للتخلص من الإعلانات .

ًWOT  : من خلال هذه الإضافة يمكنك معرفة هل الموقع الذى تتصفحة هو آمن أم لا و معرفة المواقع الإحتيالية مثل مواقع الربح أو مواقع التسوق .. إلخ و إذا ظهر لك الموقع لون أخضر فهو آمن و إذا ظهر اللون برتقالى فهو مشبوه و إذا ظهر لك اللون أحمر فهو موقع خبيث .

Credit Card Nanny  : تقوم هذه الإضافة بكشف مواقع الويب المخادعة التى تقوم بجمع المعلومات الحساسة مثل رقم بطاقة الإئتمان و عرضة كنص واضح فيمكنك كشف هذه المواقع بهذه الإضافة المميزة المجانية .

Click&Clean  : فيمكنك من خلال هذه الإضافة حذف سجل التصفح و ملفات تعريف الإرتباط التى تدعى بالإنجليزية " Cookies " و حذف الملفات المؤقتة و حذف تاريخ التحميل سوف تكون فى أمان تام بهذه الإضافة فهو لن يترك أى أثر خلف تصفحك كأنك لم تتصفح الإنترنت تماماً .

SaferChrome : هذه الإضافة تجعل التصفح الخاص بك أكثر أماناً مثل تحديد التهديدات و انتهاك الخصوصية كما يوفر لك معلومات عن كلمة المرور الغير آمنة .

PasswordFail Extension : هذه الإضافة من خلالها يمكنك معرفة المواقع التى تقوم بتخزين كلمة المرور الخاصة بك فهذه المواقع تنتهك الخصوصية و خطيرة جداً .

KB SSL Enforcer : ستساعدك هذه الإضافة فى إستخدام التصفح بأمان من خلال بروتوكول Https .

View Thru  : سوف تساعدك هذه الإضافة على كشف الروابط المختصرة مثل روابط biy.ly .

FlashBlock : تساعدك هذه الإضافة على منع تحميل أى محتوى فلاش فى أى موقع على شبكة الإنترنت و تستخدم هذه الإضافة جنباً إلى جنب مع إضافة ِAdBlock .

Password Chameleon : من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل كلمة مرور فريدة من نوعها يصعب تخمينها



روابط هذا المـــوضوع قــابلــة للنــــسخ
URL
HTML

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
fortek